• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نتيجة توفر القدرة الشرائية وتوافق الشهر مع مواسم العروض والسفر

مبيعات الملابس الجاهزة في أبوظبي ترتفع 30% خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يوليو 2014

ريم البريكي (أبوظبي)

شهدت محال الملابس الجاهزة في المراكز التجارية المختلفة في أبوظبي، ارتفاعاً في مبيعاتها خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، بنسبة 30%، مقارنة بشهر رمضان الماضي، بحسب مسؤولين في عدد من محال بيع الملابس النسائية والرجالية والأطفال.

وأرجع هؤلاء الارتفاع الحاصل إلى توفر القدرة الشرائية لدى المستهلكين بعد نزول الرواتب، وقيام عدد كبير من المحال بحملة تخفيضات تراوحت من 25-75%، فضلاً عن تزامن الشهر الكريم مع موسم العطل والإجازات، واستعداد الأسر المقيمة للسفر لبلدانها.

وتوقع مسؤولو البيع أن تشهد الأيام المقبلة من شهر رمضان إقبالاً أكبر على شراء الملابس باختلاف أنواعها وموديلاتها بنسبة تصل إلى نحو 60%، نتيجة اقتراب العيد وهو افضل المواسم السنوية لأصحاب المحال لتصريف القديم من المخزون من خلال عروض التخفيضات التي تقدمها المحال طوال الشهر المبارك.

وقال أحمد حسن، مسؤول مبيعات في أحد محال الملابس النسائية بمركز الوحدة مول، إن حركة البيع سجلت أفضل معدل لها خلال السنوات الثلاث الماضية، مؤكداً أن رمضان الحالي مختلف عن غيره، من حيث توجه استهلاك الناس إلى تنويع عملية الشراء وعدم اقتصارها على الأطعمة كما كان في السابق.

وأوضح أن نسبة الإقبال على الشراء خلال الأيام الأولى من شهر رمضان بلغت نحو 30%، على الملبوسات النسائية باختلاف موديلاتها، متوقعاً تحقيق تحسن أفضل في المعدل الحالي لمبيعات الملابس خلال الأسبوع الثاني من الشهر، حيث ترتفع نسبة المبيعات مع استعداد الأسر لشراء ملابس العيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا