• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دعم اتخاذ القرار» يبحث تعزيز التعاون مع «كهرباء دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

استقبل الدكتور محمد مراد عبد الله، مدير مركز دعم اتخاذ القرار، وفداً من هيئة كهرباء ومياه دبي، برئاسة الدكتور عبد الله الحمادي، نائب الرئيس للاستراتيجية والأداء، وبتواجد مها محمد عبد الرحمن عبد القادر، مديرة الأبحاث الاستراتيجية والتميز بالهيئة، وذلك بهدف تفعيل التعاون المشترك والشراكة بين المركز والهيئة لتعزيز دورهما في تنمية المجتمع، وذلك في إطار التعاون بين كافة هيئات ومؤسسات الدولة من خلال تبادل الخبرات والمعارف، وبما يحقق تكامل الأدوار لتحقيق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة، في وجود مجتمع ينعم بالأمن والاستقرار.

وتأتي هذه الزيارة بهدف إطلاع الوفد الزائر على برامج المركز وأنشطته المتعددة، خاصة في مجال دعم عملية اتخاذ القرار، وإجراء البحوث والدراسات، وآليات العمل المتبعة. وتضمن اللقاء بحث سبل التعاون المشترك، وتبادل الآراء حول تطوير أساليب العمل المتبعة لتواكب التحديات الراهنة والتطلعات المستقبلية.

وقد رحب الدكتور محمد مراد عبد الله، مدير المركز، بالوفد الزائر، حيث أكد على حرص مركز دعم اتخاذ القرار، باعتباره إحدى الوحدات التنظيمية التابعة لشرطة دبي، على التعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي، في العديد من المجالات والأنشطة، وكذلك دعم الجهود العلمية والبحثية، خاصة وان لمركز دعم اتخاذ القرار بشرطة دبي خبرة عريضة متعددة الجوانب، في مجالات الاستشراف المستقبلي والإنذار المبكر، وإعداد البحوث والدراسات، وتخطيط البرامج التوعوية وتنفيذها، وتحليل عوائدها ومردوداتها المجتمعية.

واستعرضت منال محمد القاسمي، مديرة إدارة الشؤون الإدارية والعلاقات المجتمعية بالوكالة، الأهداف الرئيسية للمركز، والهيكل التنظيمي له، كما أوضحت أن المركز له أنشطة متعددة وإصدارات متميزة بلغت أكثر من 1192 إصداراً، كما استعرضت الملامح الرئيسية للخطة الاستراتيجية للمركز.

وقام الدكتور فريدون محمد نجيب، مدير إدارة دعم جهود الأمن والعدل والسلامة، باستعراض أهم البحوث والمناهج العلمية والترجمات الشرطية، والمؤتمرات والندوات والحلقات النقاشية التي نظمها المركز في العديد من المجالات الأمنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض