• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

برسوم اشتراك 25 درهماً شهرياً

منصة «TVae» الناقل الرقمي لدوري الخليج العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

الاتحاد (خالد الغيلاني)

عقد صباح اليوم الأربعاء، المؤتمر الصحفي للإعلان عن بيع حقوق البث الرقمي لدوري الخليج العربي، ذلك من خلال تعاقد شركة أبوظبي للإعلام عبر تطبيقها «TVae» مع لجنة دوري المحترفين في صفقة تمتد لثلاث سنوات مقبلة.

وتقوم من خلالها منصة «TVae» ببث مباريات دوري وكأس الخليج العربي من خلال التطبيق الإلكتروني عبر الهواتف والأجهزة الذكية بجودة وسرعة عالية، والذي سيساهم في زيادة متابعة الدوري خارجياً بمختلف دول العالم.

وأعلن وليد الحوسني المدير التنفيذي بالإنابة للجنة دوري المحترفين، خلال المؤتمر الصحفي: «أن إطلاق خدمة البث الرقمي عبر الإنترنت كان أحد أولوياتنا، حيث تعتبر المرة الأولى التي تقوم فيها اللجنة ببيع حقوق البث عبر الإنترنت ويتم فصلها عن حقوق البث عبر الأقمار الصناعية».

وأضاف الحوسني: «جاء بيع البث الرقمي من منطلق حرصنا على مواكبة التطورات في عالم الإعلام الحديث، وأيضاً رغبة منا في توسيع دائرة البث من المجال التلفزيوني فقط إلى دائرة أكبر تغطي شرائح متعددة ومناطق جغرافية واسعة، فضلًا عن الترويج لدورينا على مدى أوسع».

فيما أكد علي الشيبة الرئيس التنفيذي لمنصة «TVae»: «أن الشراكة تأتي لتعزيز تغطيات المنصة الرقمية من خلال إضافة باقات متنوعة ومن ضمنها بث مباريات دوري وكأس الخليج العربي، وذلك برسوم اشتراك شهري بقيمة 25 درهماً، تدفع عن طريق شركتي الاتصالات ودو، أو عن طريق بطاقة الائتمان «فيزا كارت».

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا