• الثلاثاء غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ         12:00     صدور حكم بالاعدام في قضية قائد الشرطة السابق في الجزائر بيد مساعده         12:14     زلزال يهز شرق اليابان ولا تحذير من أمواج مد         12:18    قوات الأمن العراقية تقترب من المجمع الحكومي الرئيسي في غرب الموصل        12:19     دبلوماسي كازاخستاني لا يستبعد عقد اجتماع سوري جديد في أستانة بعد مفاوضات جنيف         12:21     مثول امرأتين مشتبه بهما في اغتيال كيم جونج نام أمام محكمة ماليزية غدا     

ماريون كوتيار: كنت أحلم بوصول «الشقيقين داردين» الى الأوسكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

لوس أنجلوس (أ ف ب)

قالت الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار التي رشحت للفوز بأوسكار أفضل ممثلة عن دورها في «دو جور، اون نوي» بعد سبع سنوات على فوزها بجائزة مماثلة، في مقابلة مع وكالة فرانس برس إنها كانت تحلم «بايصال فيلم «الشقيقين داردين» إلى الأوسكار». وتقوم الممثلة في هذا الفيلم بدور امرأة عادية أمامها عطلة نهاية أسبوع واحدة لإقناع زملائها بالتخلي عن علاواتهم لكي تتمكن من الاحتفاظ بعملها.

وقالت «يصعب علي أن أدرك ذلك لأني لم أكن أتوقعه. لكني كنت أحلم فعلا بإيصال فيلم المخرجين البلجيكيين لوك وجان بيار داردين إلى الأوسكار بعد استبعاده من ترشيحات أوسكار أفضل فيلم أجنبي سابقا». وعن الأدوار التي تحلم بتأديتها، قالت «أرغب فعلا بالتمثيل في فيلم كوميدي.. أمضي حياتي في أدوار نساء رائعات لكنهن لسن في وضع جيد! وأنا أقدّر الممثلين الذين ينتقلون من نوع إلى آخر من الأدوار بسهولة مثل ايزابيل اوبير وكاترين دونوف».

وقد فازت كوتيار بأوسكار بلقب أفضل ممثلة عن دورها في فيلم «لا موم» الذي أدت فيه ببراعة شخصية المغنية الفرنسية اديت بياف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا