• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتاح المعرض التراثي لمؤسسة «أمنية» في «أبوظبي مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يونيو 2015

أبوظبي (وام) افتتحت الشيخة نور بنت فاهم بن سلطان القاسمي عضوة مجلس أمناء مؤسسة تحقيق أمنية المعرض ا

افتتحت الشيخة نور بنت فاهم بن سلطان القاسمي عضوة مجلس أمناء مؤسسة تحقيق أمنية المعرض التراثي الخيري في أبوظبي مول الذي يستمر حتى 19 يوليو القادم، وذلك تحت رعاية حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان الرئيسة الفخرية الأعلى للمؤسسة.

حضر الإفتتاح هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية ونهى الشوربجي مديرة المشاريع بالمؤسسة وناصر النويس رئيس مجلس إدارة أبوظبي مول والدكتور أكرم صبري وماجنس روكسنر المدير العام وعلي طالب نائب المدير العام بالمول. كما أفتتحت الشيخة نور القرية الرمضانية بالمول وتفقدت المحلات المشاركة، والتي تعرض مختلف المنتجات التراثية الإماراتية في المعرض معربة عن سعادتها للتعاون مع أبوظبي مول في إقامة المعرض التراثي الخيري وتخصيصه لمشاركة الجهات الوطنية والأسر الإماراتية المنتجة.

من جانبه أعرب هاني الزبيدي عن شكره لإدارة أبوظبي مول للتسهيلات الكبيرة التي قدموها لإقامة المعرض لدعم المؤسسة في تحقيق المزيد من أمنيات الأطفال الذين يعانون من حالات صحية حرج، وبدوره أشاد ناصر النويس بالتعاون مع المؤسسة والذي يأتي في إطار حرص إدارة أبوظبي مول على المشاركة في المسؤولية المجتمعية تجاه المجتمع وخاصة تجاه شريحة الأطفال الذين يعانون من أمراض تهدد حياتهم. يذكر أن " مؤسسة تحقيق أمنية " في دولة الإمارات العربية المتحدة تأسست عام 2003 وتعمل على تحقيق أمنيات الأطفال المرضى ممن يعانون من الأمراض المستعصية والتي تهدد حياتهم واستطاعت خلال الفترة الماضية تحقيق مئات الأمنيات من مختلف الجنسيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض