• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:24     وزير النقل الروسي: توقيع اتفاقية استئناف رحلات الطيران مع مصر قد يكون الشهر المقبل         01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق        01:46     تعلن القيادة العامة لشرطة ابوظبي لكافة الاشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الاستثمارية الوهمية الخاصة بشراء السيارات أو قاموا بتسليم مبالغ مالية و الراغبين في تقديم شكاوي في هذا الخصوص مراجعة مديريات الشرطة حسب مناطق الاختصاص و في حالة وجود أي استفسار بخصوص تقديم البلاغات الاتصال على إدارة التحريات و المباحث الجنائية الرقم 025127777        01:50    فيديو لجماعة "أبو سياف" يظهر إعدام رهينة ألماني     

الفتى الفلسطيني محمد أبو خضير "حرق حيا"

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

وكالات

قال النائب العام الفلسطيني محمد عبد الغني العويوي، ان التشريح الأولي لجثمان فتى من القدس الشرقية يعتقد فلسطينيون أن يهودا متطرفين خطفوه وقتلوه أظهر انه "احرق حيا".

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) عن النائب العام قوله في بيان: "السبب المباشر للوفاة هو الحروق النارية ومضاعفاتها".

وتصاعدت حدة التوترات بين الإسرائيليين والفلسطينيين، إثر اختطاف ثلاثة شبان إسرائيليين في 12 يونيو وقد عثر على جثثهم في الضفة الغربية المحتلة في وقت لاحق.

وعقب ذلك اختطف الفتى الفلسطيني محمد أبو خضير (16 عاما) من الحي الذي يقطن به في القدس الشرقية، وعثر على جثته متفحمة بعدها بساعات في غابة على مشارف المدينة.

وحضر صابر العالول مدير معهد الطب العدلي الفلسطيني إجراءات تشريح جثمان الفتي الفلسطيني واجراه اطباء إسرائيليون في تل ابيب.

وجاء في بيان العويوي "وقد تبين من خلال التشريح وجود مادة (شحبار) بمنطقة الرغامة (المجاري التنفسية) بالقصبات والقصيبات الهوائية في كلتا الرئتين، مما يدل على استنشاق هذه المادة أثناء الحرق وهو على قيد الحياة". ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا