الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حاكم الشارقة يواصل استقبال المهنئين بعيد الأضحى

حاكم الشارقة يواصل استقبال المهنئين بعيد الأضحى
21 أغسطس 2018 21:00

واصل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مساء اليوم الثلاثاء، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة بقصر البديع العامر التهاني والتبريكات من جموع المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. راجين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الإسلامية الفضيلة على سموه و على دولة الإمارات و شعبها الكريم بالخير واليمن والبركات و أن يتحقق لها ما تصبو إليه من عزة و تقدم و ازدهار.
فقد تقبل صاحب السمو حاكم الشارقة التهاني والتبريكات من كبار رجالات الدولة و أعيان البلاد وعدد من الشيوخ والمسؤولين والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية.
حضر المقابلات الشيخ خالد بن عبد الله القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك والشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم والشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في مدينة خورفكان والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في مدينة كلباء والشيخ محمد بن حميد القاسمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية وعدد من الشيوخ و المسؤولين أعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري بحكومة الشارقة.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©