الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حلبة مرسى ياس تستعد لاستقبال سباقات فورمولا 1

23 نوفمبر 2016 11:27
تنطلق غدًا الخميس فعاليات «سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016» في حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

وعلى مدى أربعة أيام تتجه أنظار محبي رياضة سباق السيارات من جميع أنحاء العالم إلى حلبة مرسى ياس التي تستضيف السباق الختامي لموسم 2016 من بطولة الفورمولا1، الحدث الرياضي والترفيهي الأكبر في المنطقة.

ومع توجه أنظار الملايين نحو السباق الذي يشهد تحديد حامل لقب البطولة فإن أعداداً كبيرة من المتابعين سيتفاعلون مع الأحداث التي تشهدها الحلبة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتستعد الصفحات والقنوات الخاصة بالحلبة مثل «فيسبوك وسنابشات وتويتر وإنستغرام ويوتيوب» إضافة إلى تطبيق «YasHUB» لأعداد قياسية من المشاهدات والمشاركات وعمليات التحميل مع انطلاق أحداث السباق خلال عطلة الأسبوع.

ومع اقتراب اختتام موسم 2016 واشتعال المنافسة بين لويس هاملتون ونيكو روزبرغ الزملاء في فريق مرسيدس وإقامة بطولتي «جي بي 2 وجي بي 3» اللتين تشهدان تحديد حامل اللقب، فإن حلبة مرسى ياس تتوقع تحطيم الرقم القياسي الذي شهدته خلال العام الماضي والذي وصل إلى 5.7 مليون مشاركة على الإنترنت مع نهاية عام 2016.

وقال نك مكلوي مدير المبيعات والتسويق في حلبة مرسى ياس إن هدف الحلبة يتمثل في ضمان تجربة مميزة وحافلة بالمتعة والتشويق للمتابعين حول العالم خلال السباق.

وقدم تطبيق YasHUB تجربة استثنائية للمستخدمين باعتبار أنه يقدم لضيوف السباق كل ما يحتاجون إليه خلال عطلة الأسبوع بدءًا من التذاكر وانتهاء بالمعلومات عن كل الفعاليات الترفيهية المرافقة لسباق الفورمولا 1 وتم تحميله 56 ألف مرة مقابل 40734 في عام 2014.

وحقق التطبيق المركز الأول بين التطبيقات الرياضية التي تم تحميلها في الإمارات من متجري آبل وجوجل بلاي، ويتضمن التطبيق كافة التفاصيل عن السباق والسائقين والفرق ويقدم معلومات عن الموسم بأكمله وغير ذلك.
 
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©