الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الكربي.. طموحات بلاد حدود لبطل القارة

الكربي.. طموحات بلاد حدود لبطل القارة
21 أغسطس 2018 22:36

أبوظبي (الاتحاد)

طموحات كبيرة وآمال عريضة يحملها طالب الكربي الذي ينافس في وزن 69 كجم، وسبق له الفوز بذهبية بطولة آسيا للصالات المغلقة، وفضية بطولة أبوظبي العالمية للمحترفين، حيث يعتبر واحداً من بين اللاعبين المميزين، ليس في القارة فقط، بل في العالم في هذا الوزن.
ويرى طالب أن المنافسة ستكون صعبة وقوية، لكنه وزملاءه في المنتخب يعشقون التحديات الكبيرة والمنافسين الأقوياء، مؤكدا أن الاستعدادات الطويلة التي قاموا بها من أجل هذا الحدث وبشكل خاص معسكر الإعداد الخارجي الأخير في سان ديجو بأميركا، والذي شهد تدريبات متنوعة ومكثفة وقوية غير مسبوقة، ولفترة طويلة جدا تعدت الشهر تمثل القوة التي يراهن عليها المنتخب في هذه الدورة.
وقال: من 4 سنوات نعد أنفسنا لهذه اللحظة، وجود اللعبة في أهم حدث أولمبي في آسيا أمر ليس بالسهل، ويعكس حجم العمل الذي تم من قبل الاتحاد، متفائلين خيراً في هذه البطولة، ونعلم أن الجميع استعد جيداً، ويتطلع لإنجاز يدون في أول صفحات تاريخ اللعبة في الآسياد، لكننا أيضا في قمة الجاهزية من جميع النواحي وثقتنا في أنفسنا كبيرة، وسنعمل على ترجمة كل التحضير الذي تم على البساط وتتويجه بإنجازات جديدة للإمارات.
وتابع: الكل يعرف أن منتخب الإمارات من بين أفضل المنتخبات، طموحاتنا عالية، وأيضاً نحترم جميع المنافسين، ونأمل أن نحقق أهدافنا في هذه البطولة التي تعد المشاركة فيها تاريخية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©