• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

صدمة في البرازيل بعد خروج نيمار من كأس العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

رويترز

في صدمة كبيرة للبرازيل، أعلن رودريجو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، أن نجم الفريق نيمار ودع منافسات بطولة كأس العالم الحالية التي تستضيفها البلاد، إثر إصابته بكسر في العمود الفقري.

ونقلت شبكة "سبور تي في" التليفزيونية عن لاسمار قوله: إن الأشعة التي أجريت لنيمار في المستشفى كشفت أن اللاعب تعرض لكسر في الفقرة الثالثة عندما تلقى ضربة قوية من ركبة اللاعب خوان زونيجا مدافع كولومبيا قرب نهاية مباراة الفريقين بدور الثمانية من كأس العالم والتي انتهت بفوز البرازيل 2 / 1 مساء امس بمدينة فورتاليزا.

وأوضح لاسمار أن نيمار سيبتعد عن الملاعب لمدة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع مما يعني غيابه عن مباراة الدور قبل النهائي للبرازيل أمام ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل. وكذلك عن نهائي 13 يوليو في حال فوز

البرازيل على ألمانيا، أو في مباراة تحديد المركز الثالث في 12 يوليو في حال خسارتها في مباراة بيلو هوريزونتي.

وسجل نيمار 22 عاما أربعة أهداف في نهائيات كأس العالم الحالية وهو النجم الأبرز بدون منازع للمنتخب البرازيلي الذي يسعى للفوز باللقب لمرة سادسة قياسية.

ولكن حلم نيمار انتهى فوق ناقلة المصابين حيث أظهرته اللقطات التليفزيونية وهو محمول خارج الملعب استعدادا لنقله إلى مستشفى قريب.

وقال المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري قبل أن يعرف طبيعة الإصابة: "كان (نيمار) يبكي من شدة الألم".

ويزيد غياب نيمار من تعقيد خطط البرازيل في الدور قبل النهائي في بيلو هوريزونتي، حيث سيلعب منتخب البلد المضيف بدون قائد الفريق تياجو سيلفا الموقوف لحصوله على الإنذار الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا