• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

محمد بن راشد: الوزراء الجدد من شباب الإمارات المشهود لهما بالكفاءة والإنجاز

خليفة يبارك التشكيل الوزاري الجديد ويثمن جهود الـوزراء السابقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

بارك صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله التشكيل الجديد لمجلس الوزراء كما عرضه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وتمنى صاحب السمو رئيس الدولة التوفيق والنجاح للوزراء الجدد، معرباً عن شكره وتقديره للوزراء السابقين على ما بذلوه من جهود في خدمة وطنهم أثناء فترة توليهم مسؤولياتهم الوزارية.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، قد أعلن عن تعديل وزاري، في حقيبتي التربية والتعليم والعدل، حيث تم تعيين معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزيراً للتربية والتعليم، ومعالي سلطان بن سعيد البادي وزيراً للعدل.

ووصف سموه معالي الحمادي والبادي بأنهما من شباب الإمارات المشهود لهما بالكفاءة والإنجاز، ورحب بهما في فريق العمل الوزاري.

وعن الوزيرين السابقين، قال سموه إنهما أديا واجبهما في خدمة بلدهما ووطنهما، مؤكداً أن إخلاصهما خلال فترة عملهما سيبقى محل كل شكر وتقدير وثناء. (أبوظبي- وام)

محمد بن راشد: نرحب بالوزيرين الجديدين ونشد على أيديهما ... المزيد

     
 

الرجل المناسب في المكان المناسب

معالي سلطان بن سعيد البادي الف مبروك اً

سالم حمد المنصوري | 2014-07-05

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض