• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الحبس 4 سنوات والإبعاد لمديرة شركة بريطانية متعاطية

«جنايات دبي»: المؤبد والسجن 10 سنوات لتاجري مخدرات باكستانيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

أصدرت محكمة الجنايات أحكاماً عدة في قضايا اتجار وترويج وتعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية خلال الأسبوعين الماضيين، كان أبرزها إقرار عقوبات بالسجن المؤبد ولمدة 10 سنوات، وتطبيق غرامات مالية وصلت إلى 100 ألف درهم، علاوة على سجن مديرة من الجنسية البريطانية لتعاطيها المخدرات.

وقررت المحكمة معاقبة مزارع باكستاني الجنسية، 38 عاماً، بالسجن المؤبد، بعد أن إدانته بحيازة 48 جراماً من مخدر الأفيون، و169 قرصاً من الترامادول بقصد الاتجار بها، علاوة على تعاطيه المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأظهرت أوراق القضية أن المزارع تم الإيقاع به من خلال كمين أعدته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قبل أن يتمكن من بيع ما بحوزته من مخدرات.

وقالت إدارة مكافحة المخدرات: «إنها كلفت أحد عناصرها بتمثيل دور المشتري على المزارع للإيقاع به متلبساً، وذلك بعد أن وردتها معلومات موثوقة عن عزمه بيع ما لديه من مخدرات ب 2000 درهم».

وأوضحت أن المزارع حضر حسب الاتفاق وصعد إلى المركبة وقام بتسلم المبلغ المالي المتفق عليه، فيما قام هو بتسليم كمية المخدرات التي بحوزته، لينقض عليه عريف الشرطة المختبئ في المقعد الخلفي.

وفي القضية الثانية عاقبت المحكمة زائراً باكستاني الجنسية بالسجن 10 سنوات وتغريمه 100 ألف درهم، لإدانته بجلب 118 كبسولة، تحتوي على نحو 900 جرام من مخدر الهيروين في أحشائه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض