الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«طرق دبي» تفوز بجائزتي الشرق الأوسط لأفضل مراكز اتصال

18 يونيو 2012
دبي (الاتحاد) - فازت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بجائزتي الشرق الأوسط لأفضل مراكز الاتصال على مستوى المنطقة، المقدمتين من مؤسسة «إنسايت ميدل ايست» المتخصصة في خدمات مراكز الاتصال في الشرق الأوسط، حيث فاز مركز الاتصال الرئيس للهيئة (8009090) بجائزة أفضل مركز اتصال على المستوى الحكومي في الشرق الأوسط، ومركز الاتصال الخاص بنظام التعرفة المرورية (سالك) (800-SALIK) بجائزة أفضل مركز في فئة المراكز المتوسطة. وتسلم مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات، الجائزتين خلال استقباله دومينيك كيناغان رئيس مؤسسة إنسايت، بحضور محمد عبيد الملا عضو مجلس الإدارة رئيس مجلس المتعاملين، ويوسف الرضا المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي، ونبيل محمد صالح المدير التنفيذي لمؤسسة المرور والطرق بالإنابة، وعدد من مديري الإدارات في الهيئة. وأكد الطاير خلال اللقاء حرص الهيئة على تنويع القنوات التي تقدم من خلالها الهيئة خدماتها للمتعاملين، ومن أهمها تقنيات الاتصال الحديثة، والخدمات الإلكترونية، مشيرا إلى أنها وضعت استراتيجية متكاملة لتحويل الخدمات وتوفيرها إلكترونيا، وذلك وفقاً لرؤية وتوجهات الحكومة الإلكترونية في دبي. وأضاف أن الهيئة أجرت مؤخرا العديد من التحسينات على الخدمات التي تقدمها للمتعاملين، حيث تحول مركز الاتصال الرئيس فيها من مجرد قناة للرد على الاستفسارات وتزويد المتصلين بالمعلومات، إلى مركز متقدم للعمليات وتقديم الخدمات، وذلك من خلال إطلاق خدمة تجديد ملكية المركبات، ورخص القيادة، ودفع قيمة المخالفات المرورية، عبر الاتصال الهاتفي بالمركز، والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، حيث أصبح بإمكان أفراد الجمهور إنجاز معاملاتهم المتعلقة ببتلك الخدمات، عبر أربع قنوات، هي الموقع الإلكتروني للهيئة، ومراكز خدمة العملاء التابعة لها والمنتشرة في مختلف مناطق إمارة دبي، ومكاتب شركات التامين المعتمدة لدى الهيئة، وحديثا عبر الاتصال الهاتفي بمركز الاتصال.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©