• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

500 ألف درهم من «البراحة لتحفيظ القرآن» لنزلاء المؤسسات العقابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

تبرع مركز البراحة لتحفيظ القرآن الكريم في دبي بـ 500 ألف درهم لمساعدة نزلاء المؤسسات العقابية المعسرين وأسرهم بدبي، ومد يد العون للتخفيف عن معاناتهم.

وأشاد العميد علي محمد عبدالله الشمالي مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي، بالمبادرة الإنسانية، والدور الخيري والتبرع السخي، لافتاً إلى أن المركز يعد أحد أهم الشركاء الداعمين للإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في مجال المساعدات الإنسانية للنزلاء، وتحقيق التكافل الإسلامي الذي يحض عليه ديننا الحنيف. وأعرب عن شكره وامتنانه لمركز البراحة لتحفيظ القرآن الكريم، في توصيل رسالتهم الإنسانية وتحقيق أحلام أسر النزلاء، مشيداً بمثل هذه المبادرات الإيجابية والبناءة، التي تخدم عدداً كبيراً من النزلاء، وتساهم في تسوية أوضاعهم، وإطلاق سراحهم، والعودة مجدداً إلى نسيج المجتمع أفراد صالحين.

ودعا العميد الشمالي إلى تكثيف الجهود الخيرية الرامية إلى مساعدة المعسرين من النزلاء للتخفيف من معاناتهم، خلال هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك، مناشداً أفراد المجتمع بجميع شرائحه، مد يد العون للنزلاء المفرج عنهم، وذلك من خلال قبولهم والعمل على دمجهم بالمجتمع ليعودوا عناصر فاعلة فيه، وتقديم الدعم اللازم لأسرهم، من خلال حساب مصرفي في بنك دبي الإسلامي للتبرع لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية في دبي، على اسم الحساب: حكومة دبي - تبرعات للنزلاء - القيادة العامة لشرطة دبي وعلى رقم ( IBAN) الحساب المصرفي الدولي001520032270001 AE870240. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض