• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تأسيس شركة مشتركة لتصنيع «مرسيدس بنز» ومصنع للميلامين

منصور بن زايد وعبد المالك سلال يشهدان توقيع عدد من مذكرات التفاهم والاتفاقيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

الجزائر (وام)

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ومعالي عبد المالك سلال رئيس الوزراء الجزائري مساء أمس في الجزائر توقيع عدد من مذكرات التفاهم بين دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة في مختلف المجالات.

فقد شهد الجانبان توقيع مذكرة تفاهم بين المصرف المركزي بالدولة والبنك المركزي الجزائري وقعها من الجانب الإماراتي معالي مبارك راشد المنصوري محافظ المصرف المركزي.

كما شهد الطرفان مذكرة تفاهم للتعاون بين غرفة تجارة وصناعة أبوظبي والغرفة الجزائرية للصناعة والتجارة حيث وقع الاتفاقية عن الإمارات محمد ثاني الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة ومن الجانب الجزائري وقعها محمد العيد بن عمر رئيس الغرفة الجزائرية.

وتم توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين لتأسيس شركة مشتركة لتصنيع وصيانة المركبات ذات العلامة التجارية «مرسيدس بنز» وقعها عن الإمارات محمد المهيري الرئيس التنفيذي لشركة آبار.

كما وقع الجانبان مذكرة تفاهم بين شركة مزارع العين وشركة اقروديف الجزائرية وقعها من الجانب الإماراتي محمد السويدي مدير صندوق أبوظبي للتنمية والسيدة جميلة اخناش مديرة شركة اقروديف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض