• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

احتمال سقوط أمطار

«الأرصاد» يحذر من رياح نشطة واضطراب البحر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

يحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من تأثر الدولة خلال اليومين المقبلين برياح نشطة السرعة مثيرة للغبار والأتربة وتدني الرؤية الأفقية لاقل من 2000 متر على المناطق الشمالية والشرقية.

وأفاد المركز أن هناك فرصة لسقوط الأمطار خلال اليومين المقبلين على المناطق الشمالية والشرقية مع وجود السحب الممطرة، وتحذيرات من اضطراب البحر بالعمق في الخليج العربي وبحر عمان.

وأكد المركز أن الطقس سيكون صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام، وتزداد كميات السحب أحيانا قد يتخللها بعض السحب الركامية الممطرة على بعض المناطق الشمالية والشرقية.

فيما تكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام تنشط على البحر، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية، مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على مناطق متفرقة خاصة الداخلية، والبحر متوسط يضطرب أحيانا بالعمق في الخليج العربي ومضطرب الموج في بحر عمان.

فيما يوم غد الخميس يكون الطقس صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام، وتزداد كميات السحب أحيانا قد يتخللها بعض السحب الركامية الممطرة على بعض المناطق الشمالية والشرقية.

وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام تنشط على البحر، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية، مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على مناطق متفرقة خاصة الداخلية، والبحر متوسط يضطرب أحيانا في العمق بالخليج العربي ومضطرب الموج في بحر عمان.

وكان الطقس أمس صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام، وازدادت كميات السحب وتخللها بعض السحب الركامية الممطرة على بعض المناطق الشمالية والشرقية، فيما كانت الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة على البحر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض