• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

محمد بن مكتوم بن راشد يرحب بالمشاركين في بطولة مكتوم بن راشد الخامسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يونيو 2015

دبي (وام)

رحب الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مؤسس بطولة مكتوم بن راشد آل مكتوم - التي تنطلق اليوم في نسختها الخامسة والداعم لها منذ انطلاقتها الّأولى عام 2011 - بالفرق المشاركة في البطولة، مشيرا إلى أن الهدف من البطولة أسمى من الفوز والخسارة .

وأعرب الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم عن أمله في أن توفق الفرق في تقديم عروض فنية ترضي الجماهير، التي ستتابع الحدث عن قرب وأن تقام المباريات في جو أسري وروح رياضية ومنافسات شريفة لتحقيق أهدافها المنشودة.

وأكد الشيخ محمد بن مكتوم أن هذه البطولة بنسختها الخامسة باسم المرحوم الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم سوف تنظم سنويا لترسيخ النهج الذي رسمه راعي البطولة والذي يأتي تحقيقا لرغبات الشباب، واكتشاف المواهب وصقلها وشغل أوقات الفراغ خاصة في شهر رمضان المبارك.

ووجه شكره للجنة المنظمة للبطولة والتي تسعى على الدوام لتواصل النجاحات التي شهدتها النسخ السابقة ولكافة اللجان الفرعية بالبطولة مقدرا جهودهم الكبيرة كما وجه شكره للدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة الراعية للبطولة وتمنى للفرق المشاركة التوفيق والنجاح في هذه البطولة.

وتنطلق مساء اليوم البطولة على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي بدعم وتوجيهات الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مؤسس البطولة، وبرعاية الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وتستمر حتى 20 رمضان، وتأتي احياء وتخليدا لذكرى المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الذي قدم رحمه الله الكثير للرياضة والرياضيين خلال مسيرته المعطاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا