• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الوطني للإحصاء» يطّلع على تجربة «الداخلية» في التميز المؤسسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

اطّلع وفد من المركز الوطني للإحصاء، برئاسة ماجد سلطان آل علي المدير التنفيذي للشؤون الفنية، على تجربة وزارة الداخلية في تطبيق أفضل الممارسات في مجال التميز المؤسسي وآلية مشاركة الوزارة في جوائز التميز الحكومي، وتبادل الخبرات والمعارف في هذا المجال.

ورحب العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بزيارة الوفد، مؤكداً حرص الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء، على تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسات والدوائر الاتحادية والمحلية، بما يسهم في تبادل المعارف والخبرات، والاطلاع على أفضل الممارسات وتعزيز الشراكات، تحقيقاً لرؤية وتطلعات الحكومة الاتحادية.

حضر اللقاء الرائد الدكتور علي عبدالله بن ضاعن الغفلي، مدير إدارة التميز المؤسسي، وعدد من الضباط بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، وأعضاء وفد المركز الوطني للإحصاء.

واستمع الوفد خلال الزيارة إلى شرح موجز من مدير إدارة التميز المؤسسي عن الهيكل التنظيمي للإدارة وأقسامها المختلفة والمهام والواجبات التي تنهض بها، وآلية تطبيق التميز في وزارة الداخلية، وأثره على رفع مستوى الأداء بالوزارة.

من جانبه، تقدم رئيس الوفد بالشكر للمسؤولين بالوزارة على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، وإتاحة الفرصة لهم للاطلاع على تجارب الوزارة في مجال التميز المؤسسي، معتبراً أن حصول وزارة الداخلية على جائزة محمد بن راشد للتميز الحكومي يعد مفخرة لكل أبناء الوطن، وتتويجاً لجهود الوزارة في تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار، متمنياً مزيداً من التميز والتقدم. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض