• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تكثيف الاستعدادات لاستقبال الحركة المتزايدة

896 ألف مسافر عبر «الغويفات» في 3 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أوضح الرائد راشد حمدان النقبي، نائب رئيس قسم شرطة أمن الغويفات، أن عدد المسافرين «مغادرين وقادمين» عبر المنفذ خلال الربع الأول من العام الجاري، بلغ 896 ألفاً و112 مسافراً، 447 ألفاً و719 منهم مغادرون؛ و 448 ألفاً و393 شخصاً قادمون.

وأشار إلى أن عدد مستخدميه في إجازة نصف السنة الدراسية من 30 مارس الماضي وحتى 12 أبريل، بلغ 173 ألفاً و561 مسافراً، حسب إحصاءات قسم مراقبة جوازات المنفذ.

ويكثف منفذ الغويفات الحدودي استعداداته لاستقبال الأعداد المتزايدة من المسافرين براً سواء من القادمين إلى الدولة أو المغادرين، حيث حرصت الجهات المعنية كافة داخل المنفذ على توحيد الجهود وتضافرها لتسهيل دخول وخروج المسافرين، خاصة أن المنفذ يشهد حركة دؤوبة طيلة العام.

ويشهد المنفذ خلال الأيام المقبلة حركة متزايدة من مستخدمي المنفذ سواء الراغبين في الذهاب للأراضي المقدسة لأداء عمرة رمضان أو الأسر والعائلات الراغبة في قضاء إجازاتهم السنوية خارج الدولة، بالإضافة إلى القادمين من خارج الدولة للاستمتاع بالفعاليات الصيفية التي تقام داخل الدولة.

وكثفت الجهات المعنية استعداداتها لاستقبال الأعداد المتزايدة من مستخدمي منفذ الغويفات الحدودي الذي يبعد 350 كم غرب أبوظبي، ويعد المنفذ البري الوحيد الذي يربط الإمارات وعمان ببقية دول مجلس التعاون الخليجي، ومن ثم بقية الدول العربية الأخرى، حيث تعمل جميع الجهات المعنية داخل المركز في إطار تنظيمي وتنسيقي واحد، ويجمعها هدف واحد، هو تقديم الخدمة المتميزة التي تشعر المسافرين بالرضا، وتحقق لهم الأداء والجودة العاليين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض