• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خلال افتتاحه فعاليات الدورة الثالثة عشرة

الرئيس التنفيذي لـ «سياحة دبي»: الملتقى الرمضاني للمؤسسة منبر تنويري بارز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

افتتح عصام كاظم الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، يوم أمس الأول فعاليات الدورة الثالثة عشرة للملتقى الرمضاني، الذي تنظّمه الدائرة ويُقام في مركز دبي التجاري العالمي تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم.

وأثنى كاظم على الجهود الدؤوبة التي يبذلها القيمون على الملتقى الرمضاني، إحدى فعاليات «رمضان في دبي»، مشيراً إلى أن هذا الحدث أصبح منبراً تنويرياً بارزاً يستقطب كل عام عدداً كبيراً من الزوار من مختلف الجنسيات والأعمار والديانات.

وأكد أن الملتقى يعمل على نشر الأفكار الصحيحة عن الإسلام ويجسد روح شهر رمضان المبارك، وقال: «لقد كان لحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، هذا الملتقى العام الماضي عظيم الأثر، إذ حرص رعاه الله وكالعادة على مشاركتنا تلك الليالي العامرة بالإيمان والعابقة بالمحبة والخير، ما ترك انطباعاً رائعاً وطيباً في نفوس الجميع من منظمين ورعاة ودعاة ومشاركين وحضور».

وأضاف: «لقد بات معلوماً أن المغزى الحقيقي لهذا الملتقى هو الحصول على نفحات إيمانية يقدمها بعض أفضل الدعاة في وطننا العربي، والنهل من علومهم الغزيرة.

إلى جانب تعريف غير المسلمين بفضائل ديننا الحنيف، إضافة إلى العادات والتقاليد الحميدة التي يطبقها المسلمون. وهي أمور لها من الأثر الطيب، بحيث يشهر الكثير من الناس إسلامهم بعد إدراكهم المرامي السامية لدين الله والأخلاق العظيمة لرسوله الكريم».

وافتتح نسخة محاضرات اللغة العربية لهذا العام الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر التي استهلها بالثناء على فعاليات الملتقى الرمضاني وأنشطته وتعدد أساليب أدائه، وثمّن دور العاملين عليه في تنويع الأنشطة وأثر ذلك في استقطاب فئات كثيرة من المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض