• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

اعتبر استمرار البطولة للعام الـ 19 على التوالي دليلاً على النجاح

سعيد حارب يشيد بالمستوى العالمي لـ «أولمبياد الضباط الرمضاني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تقدم سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، داعياً المولى عز وجل أن يعيد المناسبة العظيمة على دولة وشعب الإمارات، وهي في أعلى مكان، بفضل قيادتها الرشيدة.

وأشاد حارب بالمستوى العالمي الذي وصلت إليه بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرمضانية، بفضل الدعم السخي والاهتمام الكبير لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما أشاد بدعم مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، الذي يلعب دوماً دوراً بارزاً في نجاح الأحداث التي تنظمها أبوظبي بشكل عام، والرعاية الكريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، التي لها بالغ الأثر الإيجابي على النجاح المستمر لهذا الحدث.

وأكد حارب أن استمرار البطولة للعام الـ 19 على التوالي دون توقف، خير دليل على النجاح منقطع النظير، الذي حققته ليس على الصعيد المحلي فقط، بل امتد ليشمل المستوين الإقليمي والدولي، حيث أصبحت الوجهة لكثير من الرياضيين من مختلف أنحاء العالم، لاسيما وأن منافستها دائماً ما تتميز بالندية والإثارة الشيء الذي يجعلها دائماً البطولة المفضلة لدى نخبة من النجوم، مشيراً إلى أنها ساهمت في خلق جيل من الأبطال الإماراتيين في مجالات الرياضة كافة.

وأشار إلى أن الدورات الرمضانية بشكل عام تلعب دوراً مهماً في إبقاء أبناء الدولة ضمن الأجواء الرياضية، حيث تتيح الفرصة أمامهم للتعرف إلى ألعاب جديدة، يمكن أن تكون بوابة انطلاقتهم نحو احترافها، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به وسائل الإعلام المحلية، من خلال تغطيتها للبطولة وتسليطها الضوء على كل صغيرة وكبيرة بها، مما يتيح للجماهير الإماراتية الحضور للمشاركة أو المتابعة أو التعرف إلى الرياضات كافة، التي يشارك بها رياضيون من قارات العالم كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا