• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

وصول ممثلي 90 دولة عربية وإسلامية وجاليات مقيمة في الغرب

اختبار 7 متسابقين في انطلاق فعاليات مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

محمود خليل (دبي)

تنطلق مساء اليوم، فعاليات الدورة الثامنة عشرة لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، باختبار 8 متسابقين أمام لجنة التحكيم الدولية، وذلك في غرفة تجارة وصناعة دبي.

وتضم قائمة المتسابقين، 7 متسابقين يقرؤون برواية حفص، متمثلين في الإثيوبي نيمان بشر محمد، والعراقي زايد شامل صالح صالح، والهولندي عبد الرحمن علي، والأفغاني ضياء الحق خليل، بالإضافة إلى محمد آدم من زيمبابوي، وآدم أبور حماتي من بينين.

وأشار المستشار إبراهيم بوملحة، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، إلى أنه وصل حتى مساء أمس الأول، الخميس، نحو 90 متسابقاً، يمثلون دولاً عربية وإسلامية وجاليات إسلامية مقيمة في الغرب.

وذكر بوملحة، أنه سيتم الوقوف على العدد النهائي للمشاركين في الدورة الحالية خلال أيام، مشيراً إلى أن لجنة الاختبارات المبدئية بدأت في إجراء اختبارات تمهيدية، للتأكد من حفظ المشارك للقرآن كاملاً، والتزامه أحكام التجويد

وقال: «بناء على نتيجة الاختبار المبدئي يتبين إذا كان المتسابق مؤهلاً للمشاركة في الاختبارات النهائية لمسابقة من عدمه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض