• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فهد حديد يغيب 6 أشهر عن «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يونيو 2015

مراد المصري (دبي)

أعلنت شركة النصر لكرة القدم عن خضوع فهد حديد لاعب الفريق الأول لعملية الرباط الصليبي بالركبة اليسرى بعد تنظيف الغضروف، سيغيب على إثرها عن الملاعب 6 أشهر تقريباً، ما يعني ابتعاده عن الفريق طوال الجزء الأول من الموسم تقريباً.

وكان اللاعب تعرض لإصابة قوية في المباراة التي خاضها «العميد» مع الشباب في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث خرج على الحمالة في الوقت الإضافي الثاني، ووسط محاولات لتجنبيه فترة الغياب الطويل والاكتفاء بتنظيف الغضروف، جاء القرار النهائي بإجراء عملية الرباط الصليبي.

وأكدت شركة النصر أن فهد حديد سيعود إلى الملاعب خلال الفترة الزمنية المحددة، وذلك بحسب تقدير الجهازي الطبي للفريق، على أن يتم إلحاقه بالفريق تدريجياً خلال منافسات الموسم المقبل، في حال أكمل علاجه وفق الخطة الموضوعة.

وعبرت الشركة، عن أمنياتها بالشفاء العاجل للاعب الذي قدم إضافة مهمة للفريق منذ انضمامه الموسم الماضي، وساهم بتتويج «العميد» بثنائية كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، إلى جانب دوره مع المنتخب الأولمبي الوطني، حيث جاء انتقاله الموسم الماضي من الوصل، بعد أداء مميز خلال مسيرته في الملاعب، حيث خاض اللاعب حتى الآن 83 مباراة في دوري الخليج العربي، سجل خلالها 12 هدفا، وساهم في صناعة العديد من الأهداف، وتقديم التمريرات الحاسمة لزملائه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا