• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الوحدة يدشن تجمعه بالفحص الطبي غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يونيو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يبدأ غدا التجمع الفعلي لفريق الوحدة استعدادا للموسم الجديد، مستهلاً إياه بإجراء الفحص الطبي الروتيني للاعبين، الذي يتواصل حتى موعد بدء التدريبات يوم السبت المقبل، بالتزامن مع وصول المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد الذي يمثل التعاقد معه إضافة كبيرة لدوري الخليج العربي ولأصحاب السعادة على وجه الخصوص لا سيما أن التعاقد جاء في توقيت جيد قبيل انطلاقة الموسم وهو ما يمنحه الفرصة الكاملة للتحضير بالشكل المطلوب.

ويعتبر أجيري من الأسماء المعروفة ويملك سيرة تدريبية حافلة مع أكثر من فريق في الدوري الإسباني إلى جانب عمله في دوريات أخرى فضلا عن تدريبه المنتخب الياباني، فضلا عما عرف به من قوة شخصية وفكر تدريبي جيد.

ويتوقع أن يتم تعديل برنامج التحضيرات والمعسكر الخارجي وفقا لما سيتم الاستقرار عليه من قبل لجنة دوري المحترفين في برمجة الموسم الكروي الجديد وفق القرار الأخير للجنة بأن يستهل الموسم بكأس السوبر منتصف أغسطس على أن يبدأ دوري في ال 20 منه، أم سيطرأ تعديل على انطلاقة الدوري لتكون بعد خوض جولتين من بطولة كأس الخليج العربي. والمتوقع أن تكشف اللجنة قرارها النهائي التمسك بما أعلنته أو إجراء بعض التعديلات، غدا، حتى لا يحدث إرباك للأندية وخلل في برامج الإعداد وحجوزات الطيران والفنادق التي انجزت بالنسبة للعديد من الأندية وفقا للرزنامة المعلنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا