• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«مجلس الطرق» يبحث خدمات النقل الجماعي مع أهالي هور العنز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

بحث مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات الـ48 في دبي واقع الخدمات المتنوعة للهيئة مع عدد من أهالي منطقة «هور العنز»، وسبل تطويرها. وجاء ذلك خلال استضافة مجلس عيسى بوحميد الخاص لرئيس وأعضاء «مجلس المتعاملين» وعدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات والأقسام في الهيئة، لتعزيز قنوات التواصل مع الجمهور من خلال المجالس الخاصة والمجالس الشعبية في إمارة دبي.

واستهل أحمد هاشم بهروزيان، رئيس مجلس المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات، اللقاء بتوجيه الشكر والعرفان إلى عيسى بو حميد لاستضافة مجلس متعاملي الهيئة في مجلسه الخاص. وأثنى على المبادرة باعتبارها تعزّز المسؤولية المؤسسية للهيئة مع أفراد المجتمع وتوسّع الشراكة القائمة بين الطرفين.

وأكد بهروزيان حرص الهيئة على التواصل الدائم والمستمر مع الجمهور سواء كانوا أفرادا أو مؤسسات لسماع آرائهم وأفكارهم ومقترحاتهم وشكواهم والمعوقات أو الصعوبات، التي تعتري حياتهم اليومية، في كل ما يتعلق بخدمات الهيئة في وسائل النقل الجماعي والبنى التحتية وجميع الخدمات الحيوية الأخرى.

واستمع رئيس وأعضاء مجلس المتعاملين لشكاوى ومقترحات وأفكار تتعلق بعدد من خدمات الهيئة ووسائل النقل الجماعي. ومن بين الاقتراحات والأفكار، التي طرحها الحضور تنفيذ جسر للمشاة على شارع زعبيل باتجاه المركز التجاري بسبب النشاط المكثّف، الذي يشهده المركز خاصة خلال موسم المؤتمرات والمعارض العالمية.

وطالب الحضور بتكثيف الحملات التوعوية الموجّهة لسائقي سيارات الأجرة في دبي لتعزيز سمعة الإمارة عالمياً. وبزيادة عدد الحافلات وسيارات الأجرة في مناطق الخوانيج (3,2,1)، خاصة في الشوارع الداخلية. وبسبب الازدحام في منطقة مردف، اقترح الحضور عمل مخارج لشوارع بديلة للتقليل من كثافة الازدحام.

من جهته، توجّه السيد عيسى بوحميد بجزيل الشكر والتقدير لهيئة الطرق والمواصلات لما تبذله من جهود حثيثة في سبيل راحة متعامليها، مثنياً في الوقت ذاته على تجربة استضافة مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات في المجالس الشعبية والشخصية. واقترح تسمية شوارع منطقة الجميرا بأسماء شخصيات وطنية تقديراً لتلك الشخصيات وما قدّموه وحققوه من إنجازات للوطن وأبناء الوطن في مختلف المجالات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض