• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دبي الخيرية» توزع المير الرمضاني على 15 ألف أسرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

بدأت جمعية دبي الخيرية في توزيع المير الرمضاني على 15 ألف أسرة داخل الدولة بكلفة تصل إلى مليوني درهم. ويأتي توزيع المير الرمضاني على الأسر المتعففة والمحتاجة ضمن حملة الجمعية الرمضانية التي أطلقتها تحت شعار «رمضان الخير».

وأوضح أحمد محمد مسمار أمين سر جمعية دبي الخيرية أن الجمعية أطلقت حملتها «رمضان الخير» قبل الشهر الفضيل للتواصل مع أهل الخير والمحسنين والمتبرعين لتقديم زكاتهم وصدقاتهم للجمعية لدعم ومساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة، ودعم مشاريع الجمعية الإنسانية المتنوعة داخل الدولة وخارجها.

وأشار مسمار إلى أن الجمعية تهدف من خلال حملتها إلى تقديم برامج ومشاريع رمضانية متميزة للأسر المتعففة داخل الدولة وخارجها.

مشيرا إلى أن برامج الجمعية في رمضان تشمل المير الرمضاني وإفطار الصائم وزكاة الفطر وزكاة المال وكسوة العيد إضافة إلى برامجها الخيرية المستمرة طوال العام.

وأشار إلى أن الجمعية ستوزع زكاة الفطر قبل العيد في صورة عينية، إضافة لتوزيع كسوة العيد على أسر الأيتام والأسر المتعففة وتشمل الملابس الرجالية والنسائية بقيمة 145 ألف درهم.

وأكد مسمار أن الحملة الرمضانية تتضمن توزيع 15 ألف سلة غذائية على الأسر المتعففة داخل الدولة بقيمة مليوني درهم ومشروع إفطار الصائم في 25 مسجدا بالإمارات ويشمل 100 ألف وجبة بتكلفة تصل إلى مليون و125 ألف درهم وإفطار الصائم في الخارج ويشمل 800 مسجد في 22 دولة في أفريقيا وآسيا وأوروبا بتكلفة تبلغ 6 ملايين درهم. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض