• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال توقيع اتفاقية بين «زايد العليا» ومركز جامع الشيخ زايد الكبير

خالد بن زايد: تعزيز الشراكات والتكامل بين مؤسسات المجتمع ضرورة لتحقيق الأهداف العليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

أكد سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، أهمية الشراكات بين مؤسسات المجتمع.

وقال سموه: إن التكامل بين مؤسسات الدولة بات ضرورة لتحقيق الأهداف العليا لقيادتنا الرشيدة وتحقيق التنمية الشاملة للمجتمع، من خلال استثمار وتوظيف طاقات أبنائه على اختلاف فئاتهم في جميع المجالات.

وشهد سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، صباح أمس، مراسم توقيع اتفاقية تفاهم بين مركز جامع الشيخ زايد الكبير ومؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، بحضور معالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء مركز جامع الشيخ زايد الكبير.

وقع الاتفاقية، التي تأتي في إطار التعاون وتكامل الجهود بين الجهتين، يوسف عبدالله العبيدلي المدير العام لمركز جامع الشيخ زايد الكبير، وعبدالله عبدالعالي الحميدان عضو مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتتيح الاتفاقية لمركز جامع الشيخ زايد الكبير القيام بدوره كجزء من المجتمع في رعاية فئات ذوي الإعاقة عن طريق تهيئة البنية التحتية في الجامع، بما يخدم ذوي الإعاقة، وفق أفضل المعايير، لتسهيل مشاركتهم في أنشطة الجامع وحملاته التطوعية، فضلاً عن توفير شاشات لعرض خطبة الجمعة والإرشادات والتعليمات الخاصة بلغة الإشارة لفئة الصم وتدريب موظفي قسم خدمات الزوار والاختصاصيين الثقافيين في الجامع على المهارات اللازمة لتحسين الخدمات الخاصة بذوي الإعاقة، بما فيها الجولات الثقافية، بالإضافة إلى البرامج التثقيفية الموجهة لهذه الفئات كالمحاضرات والندوات وورش العمل وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض