• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المجلس الوطني للإعلام يطلق مركز اتصال موحداً لخدمة المتعاملين

المنصوري: خطة شاملة لتعزيز التواصل مع شرائح المتعاملين كافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 فبراير 2016

أبوظبي (وام)

أطلق المجلس الوطني للإعلام، أمس، مركز اتصال موحداً لخدمات المتعاملين (600535558)؛ بهدف إيجاد منصة متكاملة للرد على استفسارات ومتطلبات الجمهور تراعي سرعة توفير المعلومة بدقة وشفافية.

وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع استراتيجية المجلس الوطني للإعلام الهادفة إلى ضمان تقديم الخدمات كافة، وفق معايير الجودة والكفاءة، وانسجاماً مع رؤية وتوجيهات قيادة الدولة الرشيدة الداعية إلى تجاوز مفهوم الرضا إلى سعادة المتعاملين.

ويسعى المجلس، من خلال مركز الاتصال، لزيادة الوعي بدور المجلس وتسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات بجودة وسرعة وموثوقية، مما يوفر الجهد والوقت على المتعاملين مع المجلس.

ويعمل في مركز اتصال خدمة المتعاملين (600535558) كادر مؤهل ومدرب قادر على تلبية متطلبات المتصلين، والرد على استفساراتهم، حيث تم تنظيم دورات عمل مكثفة للوصل إلى الهدف الرئيسي من إطلاق المركز، وهو إسعاد المتعامل وتقديم الخدمات بجودة وموثوقية. ويقوم المجلس بالتواصل مع الجمهور من خلال مكاتبه في مختلف مناطق الدولة ومراكز خدمة المتعاملين في دبي والعين.

ووفقاً لاستراتيجية التطوير يعمل المجلس الوطني للإعلام على تقديم خدماته والرد على الجمهور عبر منصة متكاملة تشمل مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر: @nmcuae و«إنستغرام»: NMCUAE» إلى جانب مركز اتصال خدمات المتعاملين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض