• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مؤسسات رأس الخيمة تطرح تطبيقات مبتكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

افتتح الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، أمس، معرض رأس الخيمة للابتكار تحت شعار «الإمارات تبتكر»، وذلك بمركز رأس الخيمة للمعارض «إكسبو»، بحضور رؤساء ومدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية والمحلية بالإمارة.

وعرضت مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والمحلية والخاصة أهم المشاريع والتطبيقات الذكية والإلكترونية والمبتكرة التي تقدم خدماتها للمتعاملين ومختلف شرائح المجتمع، بهدف التسهيل على الجميع الحصول عليها، وإتمام الإجراءات المعنية في المعاملات بكل سهولة ويسر.

وأشاد الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة الأمين العام للمجلس التنفيذي رئيس لجنة الإشراف على أسبوع الإمارات للابتكار برأس الخيمة، بالمعرض الذي ضم أربع منصات مختلفة تعرض مشاركات الجهات المختلفة، وبمستوى المشاريع والتطبيقات المطروحة ضمن أسبوع الإمارات، وذلك تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار الرامية إلى تعزيز مكانة الدولة ضمن الدول الأكثر إبداعاً على مستوى العالم.

وذكر أن المعرض ستسمر فعالياته على مدار الثلاثة أيام يقدم من خلاله العديد من الورش والبرامج من قبل الجهات المشاركة، إضافة إلى عرض المؤسسات أهم وأحدث التطبيقات والمشاريع المبتكرة والذكية الخاصة باختصاص عملها، ذاكراً أن هناك 120 فعالية متنوعة عامة وخاصة بالابتكار تقدم على مستوى رأس الخيمة.

قال اللواء علي بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة، إن أسبوع الابتكار الذي أطلقته حكومة الإمارات يعد عنواناً جديداً لحقبة زمنية أكثر نضوجاً وإصراراً على إكمال المسيرة الوطنية نحو التنمية والتطور، حيث تجسد من خلالها قيادتنا الرشيدة معنى الحكومة الجادة التي سخرت الموارد المتاحة كافة وهيئة البيئة الملائمة للابتكار والتميز، بالإضافة إلى دورها الكبير في تمكين المواطن، ليكون نواة التغيير والابتكار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض