• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دعا الجمهور عبر «تويتر» للتعاون في رصد مشوهات المدينة

عويضة المرر: «أبوظبي أجمل» بتكاتفنا وحفاظنا على نظافتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

لاقت الدعوة التي وجهها معالي عويضة مرشد علي المرر، رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل، للجمهور عبر حسابه الخاص على «تويتر»، للمساهمة في الحفاظ على نظافة مدينة أبوظبي، تفاعلاً كبيراً من المواطنين والمقيمين. ودعا معاليه الجمهور للتعاون مع دائرة الشؤون البلدية والنقل، ممثلة ببلدية مدينة أبوظبي، في رصد المخالفات وإخطار الدائرة والبلدية بهذه المخالفات لتحقيق مكان نظيف ومتميز لمجتمع متفاعل وسعيد.

وقال معاليه في تغريدة ثانية على «تويتر»: «لنتعاون جميعاً مواطنين ومقيمين، لحماية مجتمعنا والحفاظ على نظافته ولرصد أي مخالفات»، وأضاف: «معاً نعمل بيد واحدة لتحقيق السعادة التي يستحقها مجتمعنا».

وأبدى العديد من المغردين تفاعلهم مع دعوة معاليه، حيث اقترح أحد المغردين تعيين وتحديد منسق من كل حي يكون حلقة وصل مع البلدية، ويعمل على توعية السكان بالقوانين، ويوجههم ويرصد المخالفات، ويمنح الضبطية القضائية».

وأبدى مغرد آخر استياءه من قيام البعض برمي النفايات من المركبات، معتبراً ذلك استهتاراً لأبعد الحدود يتوجب تغريم مرتكبيه.

فيما أكد آخرون، ضرورة أن يكون هناك عقوبات بحق الذين لا يبالون بنظافة المكان، مشيرين إلى أن الحرص على نظافة أبوظبي والحفاظ على جماليتها مسؤولية كل مواطن ومقيم، وأشار مغردون إلى أن الحدائق في أبوظبي تشهد بشكل مستمر إهمالاً من قبل مرتاديها، بالإضافة إلى ترك نفاياتهم فيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض