• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعد مشاركتهن في مسابقة «يوم الفتيات العالمي»

«تنظيم الاتصالات» تكرم طالبات كليات التقنية العليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

كرّمت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في حفل خاص مجموعة من طالبات كليات التقنية العليا، وذلك لقاء مشاركتهن في مسابقة «يوم الفتيات العالمي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات» وذلك وذلك بهدف تمكين الفتيات وتشجيعهن على العمل في هذا القطاع الحيوي الذي يشهد نمواً متسارعاً وملحوظاً على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحظى هذا الحدث بدعم من الاتحاد الدولي للاتصالات الذي وجه دعوات المشاركة للدول الأعضاء كافة، بما فيها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكجزء من فعاليات الحدث قمن بزيارة إلى مركز إبداع الحكومة الذكية، وتقديم عروض تجاربهن والمعلومات التي بحصلن عليها في هذا المجال، وأتاحت هذه المشاركة للطالبات الفرصة للاطلاع على مجموعة واسعة من الابتكارات الذكية والرقمية في هذا المجال، و البحث في تعزيز وتفعيل دور الطالبات والفتيات بشكل عام في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى الدولة.

وقال المهندس ماجد سلطان المسمار، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بالإنابة: «نعرب عن سرورنا العميق بوجود مجموعة من طالبات (كليات التقنية العليا)، ومشاركتهن في فعاليات يوم الفتيات العالمي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وقد أتاحت الهيئة لهن هذه المشاركة الاطلاع على العديد من الخيارات المهنية المتاحة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهمية دور الفتيات ومواهبهن في هذا المجال».

من جهتها، قالت الطالبة خولة علي الكعبي، الفائزة بالمركز الأول في هذه المسابقة، أتاحت لنا هذه المشاركة الاطلاع عن كثب على دور ومهام قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا