الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

توتنهام يعود إلى ويمبلي في «الأبطال»

توتنهام يعود إلى ويمبلي في «الأبطال»
21 أغسطس 2018 00:58

يخوض توتنهام هوتسبير الإنجليزي مباراته الأولى في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، على ملعب ويمبلي بموجب اتفاق مع الاتحاد الأوروبي للعبة «يويفا».
وكان توتنهام اعتذر لمشجعيه على خلفية إرجاء الانتقال إلى ملعبه الجديد الذي يتسع لـ62 ألف متفرج، والذي كان مقرراً الشهر المقبل، بسبب مشاكل تقنية تتعلق بأنظمة السلامة، مؤكداً أن تفادي هذا التأجيل لم يكن ممكناً.
وقال النادي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، بعد قطبي مدينة مانشستر، سيتي البطل ويونايتد الوصيف، في بيان «اتفقنا مع يويفا أن نقيم مباراتنا البيتية الأولى في دور المجموعات على ملعب ويمبلي».
وستكون المباراة الأولى لتوتنهام على أرضه «وفقاً للقرعة» اما في الجولة الأولى «التي تبدأ في 17 سبتمبر» أو في الثانية «تبدأ في الأول من أكتوبر».
ولم يحدد توتنهام موعداً جديداً لافتتاح الملعب، مؤكداً أن مباراتيه أمام ليفربول في 15 سبتمبر، وكارديف، السادس من أكتوبر، في الدوري المحلي، ستقامان على ملعب ويمبلي، في حين أن ملعب مباراته ضد مانشستر سيتي في 28 أكتوبر، سيتم تحديده لاحقاً.
ويترك ذلك هامشاً لاحتمال أن يكون ملعب وايت هارت لاين الجديد جاهزاً قبل موعد المباراة مع بطل الموسم الماضي، لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن النادي أبرم اتفاقاً مع الاتحاد الإنجليزي للعبة، لاستخدام ملعب ويمبلي حتى نهاية السنة الحالية.

المصدر: آ ف ب
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©