• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م

المنتدى الدولي الرابع للطاقة ينطلق في فيينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يونيو 2015

فيينا (وام)

انطلقت في العاصمة النمساوية فيينا أمس أعمال المنتدى الدولي الرابع حول الطاقة بمشاركة أكثر من 1500 شخص بينهم وزراء وخبراء في مجال الطاقة.

ويأتي انعقاد المنتدى، الذي ينظم بالتعاون بين منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية «يونيدو» ووزارة الخارجية النمساوية والمعهد الدولي لتحليل الانظمة التطبيقية، قبل بضعة اشهر من قمة اهداف التنمية المستدامة في نيويورك والمؤتمر ال 21 لاطراف المعاهدة الإطارية للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية المعروف اختصارا ب «مؤتمر باريس 21 للمناخ». وسيناقش المشاركون في المنتدى الفوائد المتعددة للتنمية بعد عام 2015 والبرامج المتعلقة بالمناخ والاهداف العامة للطاقة المستدامة للجميع الى جانب تأثير العوامل الدولية مثل النمو الديمغرافي والتوسع العمراني والمقاربات الاقليمية بما فيها التعاون بين بلدان الجنوب التي تربط بين الماء والغذاء والصحة.

وسيتناول المشاركون في المنتدى جملة من المحاور الاساسية بينها الفوائد الرئيسية التي يمكن ان توفرها الطاقة المستدامة للتنمية الشاملة والقدرات الانتاجية وطبيعة المحركات الاساسية للطلب المتنامي على الطاقة في كل القطاعات وكيفية معالجتها بطريقة متكاملة.

ومن المقرر ان يستعرض المشاركون في المنتدى كيفية تعزيز امكانات الطاقة المستدامة للحصول على فعاليات تدعم مؤتمر التنمية 2015 وتثري جدول اعمال مؤتمر المناخ االمقررة في باريس .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا