الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«أبوظبي الرياضي» يطلب استضافة «السوبر المصري» الرابع

«أبوظبي الرياضي» يطلب استضافة «السوبر المصري» الرابع
21 أغسطس 2018 00:58


جدد مجلس أبوظبي الرياضي مفاوضاته بشأن استضافة الإمارات لمباراة السوبر المصري، للعام الرابع على التوالي، والذي يجمع بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل كأس مصر، حيث أبدى مجلس أبوظبي الرياضي ترحيبه باستضافة المباراة التي تعتبر احتفالية مصرية لها طابع خاص. وعلمت «الاتحاد» أن الشركة الراعية، طلبت من «أبوظبي الرياضي»، أن تقام المباراة في أبوظبي على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، بعد نجاح استضافة الحدث على نفس الملعب في أكثر من مناسبة، لاسيما بعد تمسك إدارة الزمالك بنفس الملعب، الذي سبق وفاز فيه الفريق الأبيض على الأحمر قبل عامين، في ظل توقيع اتفاقية توأمة بين نادي الجزيرة ونادي الزمالك.
ومنح مجلس أبوظبي الشركة الراعية مرونة في تحديد الموعد، حسب ظروف جدول الدوري المصري، وسيكون الموعد الأول قبل كأس آسيا، وتحديداً خلال شهر ديسمبر، وهو ما يعني إقامة المباراة عقب مونديال الأندية مباشرة، وقبل انطلاق كأس آسيا في يناير من العام المقبل، بينما يكون الموعد الثاني بعد أمم آسيا مباشرة.
من جانب آخر، أكد عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، أن المجلس يرحب باستضافة السوبر المصري، الذي شهد نجاحاً وإقبالًا جماهيرياً كبيراً من أبناء الجالية المصرية، أو من المقيمين بالدولة من مختلف الجنسيات، ولاسيما أن المباراة ستجمع بين فريقين كبيرين في المنطقة، ويمثلان أقدم كلاسيكو عربي في كرة القدم.
وأوضح أن التواصل والتشاور مع الشركة الراعية لا زال مستمراً، لتحديد موعد وملعب البطولة، وباقي التفاصيل الأخيرة، حيث يرغب المجلس في توفير كل ما يلزم لإنجاح الحدث، وجعل المباراة احتفالية مصرية خاصة، في ظل العلاقات القوية التي تربط البلدين، والشعبين المصري والإماراتي.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©