• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

بعضها جاء بأفكار جديدة ووظائف خارجة عن المألوف

الأجهزة التقنية الأفضل للمستخدم في معرض «سي إي اس 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

يحيى أبوسالم

يعتبر معرض إلكترونيات المستهلك «سي إي اس» ، الذي يقام في مطلع كل عام في مدينة لاس فيجاس الأميركية، من أهم المعارض على المستوى العالمي، المهتمة بآخر وأحدث المنتجات التقنية والتكنولوجية والذكية.. الذي تهم وتخدم المستهلكين، حيث تجتمع مئات الشركات العالمية، لتكشف عن آخر ما توصلت إليه في هذا المجال، ولتعلن عن سنة ميلادية جديدة، مليئة بالمفاجآت التكنولوجية، التي تتفوق بما تأتي به من ميزات ومواصفات، على توقعات المستخدمين وتخيلاتهم.

انتهى معرض إلكترونيات المستهلك بنسخته 2014 مؤخراً، لتبدأ معه التوقعات والتخمينات حول المنتجات التكنلوجية والتقنية الجديدة، التي سترى النور خلال العام الحالي، والتي أكدت غالبية الشركات العارضة لها، أن نسخها الجديدة كلياً أو التي ستأتي كنسخة جديدة عن نسخ قديمة لاقت إعجاب المستخدمين والمستهلكين حالياً لها، أن أغلب هذه الأجهزة والابتكارات سترى النور خلال الربعين الأول والثاني من عام 2014.

منتجات مميزة

عشرات المنتجات والابتكارات التكنولوجية والتقنية، لاقت إعجاب الخبراء والمهتمين، إلى جانب أنها لفتت وجذبت انتباه زوار المعرض وشدتهم لمعرفة الميزات التي تأتي بها هذه المنتجات والإمكانيات الكثيرة التي ستقدمها لمقتنيها في المستقبل. ومن هذه المنتجات التكنولوجية الجديدة التي سترى النور خلال السنة الحالية:

الشاحن المتنقل Finsix

المنتج: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا