الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

إلى هيئة الإمارات للهوية

22 نوفمبر 2016 22:18
قمت في شهر مايو الماضي باستخدام التطبيق الخاص بهيئة الإمارات للهوية الذكي لتجديد الهوية الخاصة بي وبولدي، وبعد اتباع جميع التعليمات المطلوبة من خلال التطبيق تمت جميعها بنجاح إلا آخر خطوة وهي دفع المبلغ، وبعد المحاولة لي ولولدي تم رفض قبول الدفع وتم إرسال رسالة في نفس التطبيق تخبرني بأنه تم رفض المعاملة بسبب خلل في عملية الدفع، وبعدها قمت بالاتصال بالهيئة وتحدثت مع أحد موظفي خدمة العملاء وأخبرته بما حدث لي ومضمون الرسالة المستلمة في التطبيق، فأجابني بأن أعيد الإدخال مرة أخرى عن طريق الموقع وليس عن طريق التطبيق، وفعلاً قمت بالدخول إلى موقع الهيئة وتم التجديد لي ولولدي وتم خصم المبلغ المطلوب، ولكن ما فاجأني هو أن البنك أرسل لي رسالتين يبلغني بأنه تم سحب مبالغ أخرى من قبل الهوية، واتصلت بالهيئة للاستعلام فأجابني الموظف بأن المبلغ سوف يسترجع لك خلال أسبوعين في حسابك، وبعد أسبوعين لم يسترجع المبلغ وقمت بمراجعة البنك فأجابني بأن الهيئة تسلمت المبلغ ولم يتم استرجاعه، وبعد مرور شهر عاودت الاتصال مرة أخرى بالبنك ولم يسترجع المبلغ، واتصلت أكثر من مرة بالهيئة للسؤال عن هذا الموضوع، ولكن الإجابة كانت يجب أن تراجع أياً من مقرات الهيئة، وبعد مضي ما يقارب أربعة شهور، فوجئت برسالة من البريد يخبرني بوصول هوية إلى صندوق البريد لي ولولدي مع العلم بأنني تسلمت الهوية الخاصة بي وبولدي في شهر مايو، وذهبت إلى البريد وتسلمت نسخة أخرى من الهوية، راجعت مقر الهوية في البريد فأجابني بأن أذهب إلى مقر الهوية في الوحدة مول، وذهبت إلى الوحدة مول، قالوا لي اذهب إلى الإدارة في مدينة الشيخ خليفة، وذهبت إلى الإدارة وتكلمت مع الموظف بهذا الشأن، فما كان منه إلا أن اتصل بموظفة أخرى للاستفسار، وبعد الانتهاء من المكالمة أجابني بأنه سيقوم بتسلم نسختين من الهوية الخاصة بي وبولدي ويضيف اسمي في كشف لاسترجاع المبالغ، ولم يسترجع المبلغ إلى الآن، أرجو من المسؤولين عن هذا الموضوع النظر. محمد البراوي - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©