• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الدفاع المدني» يعبر «الشؤون الإسلامية» بـ «الثمانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

حقق فريق الإدارة العامة للدفاع المدني فوزاً عريضاً على دائرة الشؤون الإسلامية بثمانية أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات البطولة الثامنة للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية بالشارقة، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وإشراف مجلس الشارقة الرياضي وتستمر حتى 16 يوليو الجاري.

شهدت المباراة سيطرة كاملة من فريق الدفاع المدني وظهر بقوة في أول ظهور له بالبطولة وتسابق لاعبوه في إحراز الأهداف، حيث أحرز للدفاع المدني اللاعبين المتألق عمار سيف أربعة أهداف وحمد الشامسي هدفان وهدف وحيد لكل من طلال علي ومروان عبدالله، بينما أحرز هدفي الشؤون الإسلامية عبيد الياسي ومراد هيبة بهذه النتيجة يحقق الدفاع المدني أول ثلاث نقاط محتلاً قمة المجموعة الثالثة.

وفي إطار منافسات المجموعة الثانية وفي مباراة قمة في الإثارة ونهائي مبكر للبطولة حقق فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة فوزاً صعباً على إدارة الحرس الأميري 3 - 2 مقابل هدفين أحرز للشرطة عمر عنتر (هدفين) ومنصور محمد عباس، بينما أحرز هدفي الحرس الأميري عبدالرحمن حسن وعلي حسن ليحصد فريق الشرطة أول ثلاث نقاط يحتل بها المركز الأول للمجموعة ويقترب من التأهل للدور الثاني.

من جانبه، عبر سالم محمد عاشور عن سعادته بالفوز الأول، مشيداً بأداء اللاعبين وخاصة في مواجهة فريق قوي مثل الحرس الأميري، مؤكداً أن فريقه يدخل البطولة بقوة من اجل تحقيق اللقب.

وتقام مساء اليوم مباراتان مهمتان تحددان بشكل كبير الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني من المجموعة الأولى، حيث يتقابل فريق مجلس ضاحية مويلح مفاجأة البطولة مع فريق دائرة الموارد البشرية وفي ثاني المباريات يتقابل فريق الثقة للمعاقين مع أكاديمية العلوم الشرطية. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا