• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«ضاحية مويلح» يطلق رمضانية البلياردو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

شهد مجلس ضاحية مويلح بمدينة الشارقة، التابع لدائرة شؤون الضواحي القرى في حكومة الشارقة، انطلاق بطولته الرمضانية الأولى للبلياردو أمس الأول، تحت إشراف تحاد البلياردو والسنوكر وبالتعاون مع برو 9 لتنظيم الأحداث الرياضية الشريك الإستراتيجي للاتحاد ومستر شوكولات راعي البطولة.

حضر حفل الافتتاح ماجد سالم الجنيد رئيس المجلس وأعضاء المجلس هم ذياب بني ياس مشرف عام البطولة وصلاح الحوسني وعبدالله الجنيبي وأسامة الدوخي عضو مجلس إدارة نادي الشعب وسيف عيسى مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية بدائرة شؤون الضواحي وعدد من المسؤولين وأبناء الضاحية. وأكد ذياب محمد بني ياس أن البطولة ستشهد مشاركة 16 لاعباً، وستتواصل على مدى 10 أيام.

وأشار إلى أن البطولة تهدف إلى توفير الفرصة أمام الشباب للتنافس في بطولة رياضية وبروح رياضية من أجل تطوير مهاراتهم والمساهمة في بناء جيل يتمتع بقوة ذهنية وجسدية، وكذلك إتاحة الفرصة لشباب الضاحية بممارسة هواياتهم بأجواء رائعة للاعبين والجمهور على حد سواء خلال شهر رمضان المبارك.

بدوره، قال صلاح الحوسني، إن الإقبال كان كبيراً على التسجيل للمشاركة في الدورة الأولى، وهو ما يعكس القوة التي ستكون عليها المنافسة ومدى المشاركة والحضور الجماهيري لمتابعتها، في ظل ما يحرص عليه مجلس الضاحية من إثراء برامجه وأهدافه الاجتماعية من خلال الرياضة وما تحققه من عطاء وتواصل ومشاركه بين الشباب والرياضيين.

ومن جانبه، قال تمجيد عبدالله نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد البلياردو والسنوكر، إن الاتحاد يشجع اللعبة ويدعم كل البطولات القادرة على تحقيق فائدتين مهمتين للعبة على مستوى الدولة أولاهما إتاحة الفرصة للاعبين المواطنين والهواة في أبناء الضواحي والمناطق للمنافسة ضمن بطولة تحقق لهم عاملي الاحتكاك والخبرة وثانيتهما توسيع دائرة انتشار اللعبة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا