• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تجربة جديدة لمنتخبنا الشاب أمام صحار العماني الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

يخوض منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم (مواليد 95) في الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم تجربة ودية ضد فريق نادي صحار العماني على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في الخوانيج، ويأتي اللقاء في إطار تحضيرات الأبيض للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب ( 19 سنة ) التي تستضيف منافساتها مانيمار في أكتوبر المقبل.

واختتم منتخبنا الشاب تحضيراته بإجراء حصة تدريبية في الحادية عشرة من مساء أمس على ملعب نادي بلدية دبي، وكان الأبيض قد أجرى ثاني تدريباته مساء أمس الأول بمشاركة جميع اللاعبين وبإشراف الدكتور عبد الله مسفر مدرب المنتخب، وتتميز تدريبات المنتخب بجدية وحماس ورغبة كبيرة من قبل اللاعبين لتقديم أفضل المستويات لدخول قائمة المنتخب التي ستشارك في النهائيات الآسيوية، حيث أتاح مسفر خلال التجمعين الذي أقامهما الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين.

وتأتي التجربة الودية في إطار الخطة التي وضعها الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني قبل إقامة المعسكر الخارجي في الخامس عشر من أغسطس المقبل والمقرر أن تستضيفه سلوفاكيا، وينتظر أن يؤدي منتخبنا تجربتين وديتين ضد نظيره المصري في 12 و 14 يوليو الجاري ضمن برنامج تحضيراته.

وتعتبر مباراة صحار العماني أولى التجارب الودية للدكتور عبد الله مسفر مع المنتخب، وسيعمل على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين خلال المواجهات الودية. يذكر أن قرعة نهائيات كأس آسيا للشباب كانت قد أسفرت عن وجود منتخبنا في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات أوزبكستان وأستراليا وإندونيسيا، وتقام منافسات البطولة من 9 لغاية 23 أكتوبر.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا