• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دورة «حماة ازدهار الوطن»

«أدكو» وحرس الحدود يواصلان التحليق في الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

حافظ فريقا أدكو وحرس الحدود على تفوقهما، بفوزهما على فريقي رئاسة الجهاز وأدنوك في منافسات الكرة الطائرة، بطولة حماة ازدهار الوطن السابعة التي يحتضن فعالياتها المعهد البترولي في أبوظبي، وتستمر منافساتها حتى 13 من الشهر الجاري، برعاية اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي رئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل.

وفي خماسيات كرة القدم، فاز المعهد البترولي على فريق قيادة رئاسة الجهاز بهدفين، وتعادل حرس المنشآت وشركة أدكو 2 ـ 2.

وتستأنف في العاشرة مساء اليوم منافسات كرة القدم، بلقاء جماهيري يجمع فريقي حرس المنشآت وأصحاب الأرض فريق المعهد البترولي، وللأول نقطة واحدة، ويأمل في تحقيق الفوز ليبقي في صلب المنافسة على التأهل للدور الثاني الذي يبدأ الخميس المقبل، فيما يقف فريق المعهد في الصدارة برصيد 3 نقاط والفوز يؤكد تأهله لدور الأربعة، وفي المباراة الثانية يتقابل فريق قيادة رئاسة الجهاز بدون رصيد مع فريق شركة أدكو الذي تعادل في الجولة الافتتاحية، حيث يجدد الفوز للفريقين أمل الاستمرار في المنافسة

وكانت جولة أمس الأول قد شهدت فوز المعهد البترولي على فريق قيادة رئاسة الجهاز بهدفي عبدالقادر الغيلاني وعمرو جراد والتي أظهرت رغبه أصحاب الأرض والضيافة بلوغ الدور النهائي، استثماراً للقاعدة الكبيرة من اللاعبين الشباب من مختلف أندية الدولة.

وفي المباراة الثانية، تعادل حرس المنشآت وشركة أدكو بهدفين لكل فريق، بعد أداء قوي من الطرفين، مما يؤكد بأن جولة بعد غد ستحدد بشكل نهائي خارطة دور الأربعة، وسجل للمنشآت حميد أمير، وعدنان راشد وللشركة هشام الغريوي ومحمد أحمد، وأدار مباريات الجولة علي حمدان وصالح ربيع.

أما في الجولة الثانية لمنافسات الكرة الطائرة، فجاء احتفاظ أدكو بصدارة المجموعة الأولى، بفوزه علي فريق قيادة رئاسة الجهاز بشوطين نظيفين، مما يؤكد رغبه الفريق الذي يدربه الحكم الدولي علي خالد بلوغ النهائي الذهبي ثقة في قدرات نجوم الفريق بقيادة المعد الدولي خالد محمود الحوسني لاعب فريق العين، بجانب الدوليين راشد ايوب وخالد حمزة (الشباب) ومحمد البادي لاعب فريق الجزيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا