• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

محمد بن مكتوم يرفع جوائز جمهور «رمضانية مكتوم بن راشد»

الجوهرة يتفوق على «نايس اف سي» ودبي يعبر بوابة النسر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية الرابعة، المقامة حالياً بنادي ضباط شرطة دبي بمشاركة 16 فريقاً وتستمر حتى 20 رمضان المبارك، زيادة جوائز الجمهور، حيث وجه الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي البطولة بمضاعفة جوائز الجمهور؛ تحفيزاً لهم وتثميناً لدورهم في إنجاح الحدث مع بداية الجولة الثانية للبطولة.

وقال صلاح المهيري رئيس اللجنة المالية والتسويق عضو اللجنة المنظمة العليا، إن الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي البطولة وجه بمضاعفة الجوائز، لتصبح 300 جائزة يتم السحب عليها بصفة يومية حتى نهاية البطولة، مشيراً إلى أن راعي البطولة وجه بالاهتمام بالجمهور وتقديم المرطبات والمياه لهم خاصة في ظل الطقس السائد هذه الأيام.

وأشاد المهيري بالمستوى الفني للمباريات، منوهاً بأن مشاركة عدد كبير من نجوم نيجيريا وأوغندا أثرى الحدث الرمضاني، ورفع درجة حرارة المباريات في الجولة الأولى، متوقعاً أن تزداد المباريات سخونة بدور الثمانية.

من ناحية أخرى، اختتمت الجولة الأولى لكل الفرق المشاركة بالحدث بمباراتين ضمن المجموعة الرابعة، جمعت الأولى بين فريقي جوهرة دبي ونايس اف سي، التي انتهت لصالح جوهرة دبي بهدفين دون رد وفي المباراة الثانية فاز فريق دبي على فريق النسر بهدفين مقابل هدف واحد.

جاءت مباراة نايس اف سي وجوهرة دبي متكافئة نسبياً، واستثمر جوهرة دبي الفرص التي لاحت له لإحراز هدفيه، منهياً شوطها الأول بتقدمه بهدف دون رد، أحرزه مهاجمه فيكتور مايكل في الدقيقة 28 وعزز فوزه بهدف ثان في الدقيقة 51 من عمر المباراة عن طريق ياسين محمد، وأدار اللقاء يحيى الملا وعاونه على الخطوط اسحق علي وعامر القادري ومعهم زايد ضيف الله حكماً رابعاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا