• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أماديوس الخليج» تجدد اتفاقياتها مع شركتي «بن حم» و«الأمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «أماديوس الخليج» تجديدها عقد التحالف مع شركتي «بن حم» و«الأمان»، التابعتين لمجموعة شركات بن حم، مدة ثلاثة أعوام. ستزود «أماديوس» في إطار ذلك الاتفاق، الشركتين بحلول المكاتب الأمامية، وكذلك المكاتب الوسيطة، وحلول الإنترنت.

وتأسست «بن حم للسياحة والسفر» في أبوظبي العام 1979، و تشتمل حالياً على الشركة الرئيسية في أبوظبي، وشركتين شقيقتين في العين: الأمان للسفر والعطلات، والعين إكسبرس ترافيل. وتعد شركة «الأمان» أكبر وكالات السفر في العين. وتتعامل هذه الشركات بتذاكر 62 شركة طيران حول العالم، من بينها الخطوط البريطانية، وكيه إل إم، ولوفتهانزا، وخطوط سنغافورة، وطيران الخليج، وطيران الإمارات، وتتعاون حالياً مع «الاتحاد للطيران»، بغرض تطوير منظومة المبيعات وفق أحدث التقنيات.

وقال نبيل الصايغ، مدير عام مجموعة «سفريات بن حم»: «إن هذا التجديد هو نتيجة لجودة الخدمة التي تقدمها (أماديوس)، علاوة على تلك الرعاية التي عززت علاقة الثقة. وقد أسهمت منتجات (أماديوس) في إضفاء قيمة على أعمالنا من خلال مختلف أنشطتنا البيعية، بما يساعدنا على خدمة عملائنا بكفاءة أكبر وبطريقة فعالة من حيث التكلفة».

من جانبه، يقول جراهام نيكولس، المدير الإداري لشركة «أماديوس الخليج»: «يسرنا أن نجدد اتفاقنا مع مجموعة سفريات بن حم لأنه يدل بوضوح على ثقتها في ما نقدمه من تكنولوجيا وخدمات ودعم ، في وقت تزود منتجاتنا وحلولنا الشركات العديد من الفرص لتحسين كفاءتها وفعالية عملياتها، فضلاً عن ضمان ولاء العملاء. ونحن نتطلع إلى علاقة دائمة مستمرة وطويلة معهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا