• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بطولة حميد بن عمار الكروية

فوز فريق الشيخ راشد على الزهراء 14-1

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

نجح فريق الشيخ راشد بن عمار النعيمي في تحقيق فوزه الثاني على التوالي في بطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي الرمضانية الأولى لكرة القدم فئة الكبار المقامة حالياً بملاعب جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية، بمشاركة 24 فريقاً منهم 12 فريقا للكبار و12 للناشئين، وجاء فوز فريق الشيخ راشد، بعدما تغلب على فريق شباب الزهراء بنتيجة كبيرة بلغت 14-1.

وقدم لاعبو فريق الشيخ راشد مباراة رائعة تحت قيادة المدرب حمد الدوسري، حيث ظهر عبدالله الجمحي هداف الفريق بمستوى رائع، مع الثنائي راشد سالم وعبدالله حسن، ليرفع فريق الشيخ راشد بن عمار رصيده إلى 6 نقاط ضمن منافسات المجموعة الأولى التي شهدت أيضا فوز فريق إمز قروب «ب» على هيئة الاتحاد للكهرباء 9-1 وفريق الشيخ عبدالله بن مايد على سبيد ترانس 3-2.

فيما تواصلت منافسات البطولة لفئة الناشئين، وفي اللقاء الأول من مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى حقق فريق أكاديمية «ث» فوزه الثاني، بعد تغلبه على ريال مدريد 10-1، وفاز فريق الشهيد طارق الشحي على النادي الصومالي 9-2 ليضيف أول ثلاث نقاط في رصيده واختتمت لقاءات اليوم الثالث بلقاء فريق اكاديمية عجمان «أ» وسلطان الشاعر، والذي انتهى بفوز الأول بنصف درزن. (عجمان - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا