• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

عبر توفير جولات خاصة

«الاتحاد للطيران الهندسية» تستقطب الطلبة المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

فتحت الاتحاد للطيران الهندسية أبواب حظيرة الطائرات التابعة لها أمام مجموعة من ألمع العقول الإماراتية، في إطار جهودها لاستقطاب الطلاب الجامعيين من مختلف التخصصات، وتشجيعهم على بدء مسار مهني في مجال هندسة الطيران والفضاء.

وزار ما يقارب 50 طالباً وطالبة من جامعة خليفة وكليات التقنية العليا في دولة الإمارات العربية المتحدة، مرافق الاتحاد للطيران الهندسية خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ووفرت الزيارة للطلاب من مختلف التخصصات العلمية، مثل الهندسة الميكانيكية وهندسة الحاسب الآلي، فرصة التعرف بصورة مباشرة إلى المشهد العام لهندسة الطيران في بيئة عمل احترافية.

وقال جيف ويلكنسون، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران الهندسية: «يوفر لنا توظيف الخريجين من مختلف المجالات ميزة كبرى، حيث يجلب كل واحد منهم منظوراً مختلفاً وخبرات متنوعة، وجميعها ضروري للوفاء باحتياجاتنا الهندسية».

وأضاف: «تستلزم التقنية الموجودة بطائرات الجيل الجديد الكثير من الجهد بصورة تتطلب معها مستويات عالية للغاية من الخبرة من أجل صيانة وتحسين تلك التقنية. ويعدُّ ذلك عاملاً أساسياً لنجاحنا في أن نكون مزوداً عالمياً رائداً لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا