• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دبي للسيليكون» تنظم الدورة الثانية من مهرجان الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

استضافت سلطة واحة دبي للسيليكون مؤخراً «مهرجان الابتكار 2016» وذلك في واحة دبي للسيليكون في إطار مبادرة «أسبوع الإمارات للابتكار».

وكان «مهرجان الابتكار 2016» مفتوحاً لجميع الزوار من كل الأعمار والخلفيات، متضمناً أنشطة اجتماعية وتثقيفية مرحة ونشاطات أخرى خاصة بالابتكار. وشملت أجندة المهرجان فعاليتين رئيسيتين أقيمتا بالتتابع، وهما سباق الابتكار والمرح وسباق الطائرات من دون طيار «الدرون»، كما توفرت خلال الفعالية منطقة لألعاب الأطفال وحافلات الطعام وسوق الابتكار المفتوح طوال اليوم.

وقال الدكتور محمد الزرعوني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون: «تم تنظيم الدورة الثانية من هذا المهرجان المميز في إطار مبادرة أسبوع الإمارات للابتكار التي أعلنت عنها قيادتنا الرشيدة في عام 2015». وأضاف: «تماشياً مع استراتيجية الابتكار الخاصة بسلطة واحة دبي للسيليكون والهادفة إلى رعاية الأفكار الخلاقة في قطاع ريادة الأعمال، وسعياً منا إلى تمكين رواد الأعمال الشباب ومساعدتهم على تحقيق وتطبيق أفكارهم المبتكرة، جاءت دورة العام 2016 من مهرجان الابتكار لتعكس التزامنا بدعم المفاهيم المبتكرة للمواهب الشابة. لقد أُعجبنا جداً بأفكار الشركات الناشئة الجديدة، ونحن واثقون بأن هذه الأفكار ستسهم في تعزيز التطور التكنولوجي لدولة الإمارات في مجال الابتكار».

وختم قائلاً: «نشكر هيئة دبي للطيران المدني ومجلس دبي الرياضي على الدعم المقدم وتزويدنا الموافقات والتصاريح اللازمة لتنظيم سباق الابتكار والمرح وسباق الطائرات من دون طيار (الدرون)، خصوصاً أن سلطة واحة دبي للسيليكون تحرص على تنظيم جميع هذه الأنشطة ضمن بيئة آمنة ووفق المعايير والأنظمة المحددة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا