• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شحاتة يثمن مشاركة العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

أوضح الكابتن السيد شحاتة مدرب فريق المصارعة بنادي العين أن لاعبي النادي يشاركون في هذا الأولمبياد كأفراد وليسوا كفريق حيث أن نظام البطولة يحتسب النتائج بشكل فردي، ولكنني متواجد مع اللاعبين لأبث فيهم روح الحماس ورفع روحهم المعنوية لأنهم في النهاية ينتمون إلى الفريق الذي أشرف على تدريبه بنادي العين. وأشار إلى أن المشاركة بثلاثة لاعبين في فئة الشباب ومثلها في فئة الرجال، وأن لاعبيه كانوا موفقين في اليوم الأول للبطولة من خلال الأدوار التمهيدية، ولكنه يسعى معهم للوصول إلى الأدوار النهائية.

وأضاف: «الغرض من المشاركة في هذا العرس الرياضي الكبير هو الاحتكاك القوى بمدارس مختلفة في المصارعة لما تضمه البطولة من لاعبين عالميين من روسيا، إسبانيا، البرازيل وغيرها.

وأشار شحاته إلى تواجد لاعبين دوليين يستعدون من خلال هذه البطولة للمشاركة في البطولة العربية وكذلك البطولة الآسيوية، ولذلك فالمشاركة تعتبر أفضل إعداد لهم.

وامتدح شحاتة القائمين على تنظيم البطولة والاهتمام الكبير بها، وهو ما جعل نادي العين يشارك سنويا بلاعبيه منذ النسخة الأولى، كما أنه يتواجد معه بعض اللاعبين يؤمل فيهم الوصول إلى المستوى الآسيوي أمثال عبدالله إبراهيم، محمود البريكي.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا