• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

أبوظبي للتوزيع تُنظم ملتقى الابتكار الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم شركة أبوظبي للتوزيع، إحدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي اليوم، «ملتقى الابتكار الأول» تحت شعار «أنا مبتكر»، على هامش «أسبوع الإمارات للابتكار» الذي تجري فعالياته في كل أرجاء الدولة من 20 إلى 26 نوفمبر الجاري.

وقال سعيد محمد السويدي، مدير عام الشركة «إننا نهدف من خلال تنظيم هذا الملتقى إلى تنفيذ توجيهات قيادتنا الرشيدة الهادفة إلى الرقي بالعمل الحكومي وتطويره لمقابلة التحديات الجديدة والمتجددة في عالم يتميز بالمتغيرات المتسارعة التي لابد من التعامل معها».

وأضاف «ونعمل كذلك على تدعيم ونشر ثقافة الابتكار والإبداع في كل جوانب العمل لدينا، فضلاً عن الاحتفاء بالمبدعين من موظفينا بمختلف تخصصاتهم ودرجاتهم الوظيفية ومواقع عملهم وتحفيزهم على المزيد من الإبداع والابتكار، بما يخدم مصلحة العمل وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة والمتمثلة في تقديم أفضل الخدمات لعملائها، وأن تصبح ضمن الربع الأول لأفضل الشركات العاملة في مجال خدمات المياه والكهرباء بحلول العام 2020».

وتتبنى الشركة العديد من البرامج والمبادرات الهادفة لجذب وتوظيف الكوادر الوطنية المبدعة في المجالات كلها، وفتح المجال أمامها لتطوير مهاراتها وقدراتها الفنية والإدارية. يتضمن برنامج الملتقى، استضافة الدكتور شافع محمد سيف النيادي خبير تنمية الموارد البشرية والعلاقات الأسرية، والمخترع الإماراتي أحمد المزروعي الحاصل على جائزة الشيخ محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب كأفضل رجل أعمال لعام 2015، للحديث عن تجربتهما في الابتكار والإبداع وكيفية التفوق فيهما.

وسيتم أيضاً استعراض عدد من المشاريع والمبادرات المبدعة التي أطلقها موظفو الشركة خلال السنوات الماضية، وحققت نجاحات كبيرة في دعم وتطوير الأداء على المستويين العام والخاص. وسيتحدث عدد من الموظفين الفنيين والإداريين حول قصص النجاح التي حققوها من خلال عملهم في الشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا