• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

6 سنوات سجن لنيوزيلندي يقتلع أسنان عشيقاته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

(أ ف ب)

حكم على نيوزيلندي كان يقتلع أسنان النساء خلال ممارسة الجنس معهن ويحب خصوصا «النساء المكتنزات اللواتي فقدن أسنانهن» الجمعة بالسجن ست سنوات. وقال القاضي عند تلاوة الحكم في ختام محاكمة في ويلنجتون «الأمر أشبه بتعذيب». وقد بكت الضحايا عند تلاوة الحكم في حين لم يظهر المتهم أي تأثر. وقد أدين الرجل البالغ 56 عاما بتهمة إلحاق أذى وإصابات بشكل متعمد وخدش الحياء.

قدمت 4 نساء شهادات ضد فيليب لايل هانسن الذي دفع ببراءته من أفعال ارتكبت بين عامي 1988 و2011. وعلى مدار 6 أيام استمع القضاة إلى جملة من الشهادات حول تصرف هانسن وهوسه بالأسنان. وكان الرجل صاحب الشخصية المسيطرة يحب اللواتي فقدن أسنانهن. وقد وجد المحققون في جهاز الكمبيوتر الخاص به آثارا لأكثر من 600 عملية بحث ترتبط بالأسنان وطرق اقتلاعها.

كذلك اكتشفوا أدلة لبحثه عن طرق للتعرف عن «سيدات مكتنزات بدون أسنان». وكان يقيم علاقات متعددة في الوقت نفسه مع نساء كان يتعرف بهن عن طريق الإنترنت. وروت إحدى الضحايا أن الرجل عمد «فجأة خلال ممارسة الجنس» إلى «سحب كماشات» مشيرة إلى أنها «سمعت صوت صرير أسنانها». وأوضحت أنها «استيقظت خلال الليل لتجد رأسها عالقا تحت ذراع المتهم الذي كان يحاول اقتلاع إسنانها». كذلك أشارت ضحية أخرى إلى أنها ركبت مع فيليب لايل في المقعد الخلفي لسيارته لممارسة الجنس. عندها سحب كماشات وسحب منها 6 أسنان من دون أي تخدير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا