• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اللاعب يصل للتوقيع خلال أيام

الشارقة يتعاقد مع لوان بديلاً لزي كارلوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

علمت «الاتحاد» أن نادي الشارقة أتم اتفاقه مع البرازيلي لوان ميشيل دي لوزا مهاجم نادي كروزيرو البرازيلي للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل على أن ينتقل اللاعب من ناديه إلى قلعة الملك بعقد لمدة موسمين، ومن المنتظر أن يصل لوان خلال الأيام المقبلة إلى الشارقة للخضوع للفحص الطبي والتوقيع الرسمي على العقد.

وسبق للاعب البرازيلي اللعب لأندية ساو كيتانو وبالميراس قبل أن ينتقل إلى كروزيرو عام 2013 بينما كانت تجربة احترافية خارج حدود البرازيل في صفوف فريق تولوز الفرنسي موسم 2009-2010. في الوقت الذي كشف موقع جلوبو سبورت البرازيلي عن تفاصيل الصفقة التي وصفها بأنها إعارة لمدة عام من كروز بناء على طلب البرازيلي بوناميجو مدرب الشارقة، ليلعب لوان بجواز راموس زميله السابق في نادي بالميراس. وأكد لوان للموقع البرازيلي أن التجربة ستكون مختلفة عن التجارب السابقة التي خاضها خاصة تجرية تولوز الفرنسي والتي كانت ناجحة، إلى حد كبير ويسعى لتكرارها في الدوري الإماراتي ومساعدة فريقه في الحصول على بطولة والصعود لمنصة التتويج.

ووجه لوان الشكر إلى إدارة نادي كروز التي سمحت له بالاحتراف الخارجي وخوض تجربة جديدة مشيراً إلى أنه سيتوجه إلى الإمارات لبدء المهمة مع ناديه الجديد خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن إدارة النادي تعاقدت مع لوان ليكون بديلاً لمواطنه زي كارلوس الذي عاد مجددا للبرازيلي وسيبدأ الفريق تجمعه الأول للموسم الجديد يوم 9 يوليو الجاري، ويصل بوناميجو مدرب الفريق يوم 15 الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا