• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجزيرة يتعاقد مع فوزنيتش وبيترويبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

وصلت مفاوضات نادي الجزيرة مع اللاعبين البوركيني جوناثان بيترويبا، ومهاجم اليوفي السابق ميركو فوزينيتش إلى النهاية السعيدة في ساعة متأخرة مساء أمس الأول بمقر النادي بعد أن تجاوز اللاعبان الفحص الطبي، واتفقا مع إدارة النادي على كافة شروط التوقيع.

وسوف يحل فوزينيتش محل اللاعب الإكوادوري كايسيدو، فيما سيحل جوناثان محل اللاعب البرازيلي جوسيلي داسيلفا الذي نجحت مساعيه في حصوله على الجنسية الفلسطينية للمشاركة مع الجزيرة باعتباره لاعبا آسيويا.

وأكد محمد الخضيري المتحدث الرسمي باسم شركة كرة القدم مدير الإعلام بالنادي أن كل الأمور تمت بنجاح مع اللاعبين الجديدين، وأنهما أعربا عن سعادتهما في أول رد فعل لهما بالانضمام إلى قلعة كبيرة مثل «فخر أبوظبي»، مشيراً إلى أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد عقد مؤتمر صحفي لتقديم اللاعبين والإعلان عن ترتيبات الموسم المقبل كافة.

من ناحية أخرى، سوف يبدأ الجزيرة تجمعه غداً بالنادي حيث يخضع اللاعبون للفحوص الطبية الروتينية، ثم يقوم الجهاز الفني بقيادة البلجيكي جيريتس بالتركيز في المرحلة الأولى على الجوانب البدنية خلال فترة التجمع الأولى، وعلمت «الاتحاد» أنه يجري الترتيب حالياً لإقامة دورة ودية دولية تحت اسم «آيبيك» إحدى المؤسسات الراعية للنادي خلال فترة الإعداد وقبل السفر إلى المعسكر الخارجي في سويسرا 3 أغسطس المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا